T-MOBILE TEAM تكنولوجي موبايل
اهلاً بك من جديد في
يتوجب عليك التسجيل في المنتدى للأستمتاع بكافة
الخدمات الجديدة والحصرية

اهلاً بك من جديد في
يتوجب عليك التسجيل في المنتدى للأستمتاع بكافة
الخدمات الجديدة والحصرية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
هام لجميع الاعضاء والزوار ((( عند تسجيلك في منتدى تكنولوجي موبايل مصر يرجى تفعيل عضويتك من ايملك الخاص )))) واذا حدث عكس ذالك فستقوم الادارة بتفعيل عضويتك في غضون 12 ساعة فقط ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات للأفادة وشكراً
تم افتتاح الموقع الرسمي للمهندس احمد نجيب وهو اول موقع عربي شخصي بفكرته الجديده والمتميزه والموقع مجاني 100% www.nagib4gsm.weebly.com

عندي مشكله في تركيب الباورات

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وليد ابو وحيد

وليد ابو وحيد

ذكر
مذا تعمل : لا شي
المزاج : تمام

عندي مشكله في تركيب الباورات Empty
مُساهمةموضوع: عندي مشكله في تركيب الباورات   عندي مشكله في تركيب الباورات Emptyالإثنين ديسمبر 15, 2008 4:01 pm

عند تركيب الباور يعمل الجوال مباشر او لايعمل وانا دائما اواجه مشكله في تركيب الباور وارجو منكم المساعده في اسرع وقت ممكن
https://t-mobileteam.yoo7.com/profile.forum?mode=register&a
محمدالحطامى

محمدالحطامى

ذكر
مذا تعمل : مهندس
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكله في تركيب الباورات   عندي مشكله في تركيب الباورات Emptyالإثنين ديسمبر 15, 2008 5:37 pm

شوف ياعزيزى اول حاجه ممكن يكون العيب من الكاويه او راس الكاويا وان لم يكن من الكاويا او الراس بقول لك ايش رح تسوى اولا تسوى شويه سولدر وتنظف راس الكاويا تمام ثم شويه لحام على راس الكاويا وتقوم بعمل الحام على مجسات المفتاح الى فى البورد ويكون راس الكاويا مايل مش عمودى يعنى عالجمب وبعدين تنزل المفتاح وشوية لحام ونفس الطريقه عاارجل المفتاح وفوق المجسات وراس الكاويا على جمب والله الموفق
وليد ابو وحيد

وليد ابو وحيد

ذكر
مذا تعمل : لا شي
المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكله في تركيب الباورات   عندي مشكله في تركيب الباورات Emptyالأربعاء ديسمبر 17, 2008 5:36 pm

الف شكر على الرد الجميل
https://t-mobileteam.yoo7.com/profile.forum?mode=register&a
ENG-AHMED NAGIB

ENG-AHMED NAGIB

ذكر
مذا تعمل : controlled in all Mobile
المزاج : Hard Ware maintenance

مُساهمةموضوع: رد: عندي مشكله في تركيب الباورات   عندي مشكله في تركيب الباورات Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2008 11:12 pm

محمدالحطامى كتب:
شوف ياعزيزى اول حاجه ممكن يكون العيب من الكاويه او راس الكاويا وان لم يكن من الكاويا او الراس بقول لك ايش رح تسوى اولا تسوى شويه سولدر وتنظف راس الكاويا تمام ثم شويه لحام على راس الكاويا وتقوم بعمل الحام على مجسات المفتاح الى فى البورد ويكون راس الكاويا مايل مش عمودى يعنى عالجمب وبعدين تنزل المفتاح وشوية لحام ونفس الطريقه عاارجل المفتاح وفوق المجسات وراس الكاويا على جمب والله الموفق

الله ينور اخي بارك الله فيك وننتزظر منك المزيد
http://t-mobileteam.tk

عندي مشكله في تركيب الباورات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-